الخيمة الرمضانية منتدى خاص بمواصيع رمضان

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-05, 05:04 AM   رقم المشاركة : [113]
نائب رئيس مجلس الإدارة
الصورة الرمزية البارقة
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

اختار نظرا لتأخر ابو شهاب

قرناس الجنوب


البارقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-05, 03:31 PM   رقم المشاركة : [114]
الصورة الرمزية قرناس الجنوب
 

قرناس الجنوب is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: رد: يوميات رمضانيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارقة
اختار نظرا لتأخر ابو شهاب

قرناس الجنوب


الشكر لك أختي البارقة على الاستضافة في هذا الطرح المميز

يوميتي تتنوع فكل يوم يختلف عن اليوم الذي يليه وهكذا
عموماً سأختصر يوميتي :

أصلي الفجروبعدها أخلد الى النوم الى الساعة 12ظهرا ومن ثم اذهب الى عملي واداوم الى الساعة 5 عصرا وبعدها اذهب الى مقرإقامتي وافطر وبعدها استرخي قليلاً الى آذان صلاة العشاء واذهب الى المسجد واصلي العشاء والتراويح وبعدها اخرج ازور اقاربي او اتسامر مع زملائي والى ان يأتي موعد السحور وهكذا

شاكرا لكم حسن الاستضافة وتقبلوا مني يوميتي المختصرة


التوقيع:
قرناس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-05, 07:50 PM   رقم المشاركة : [115]
افتراضي رد: مشاركة: رد: يوميات رمضانيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرناس الجنوب
الشكر لك أختي البارقة على الاستضافة في هذا الطرح المميز

يوميتي تتنوع فكل يوم يختلف عن اليوم الذي يليه وهكذا يا رجال منك والصدق ولا منك والظحكه
عموماً سأختصر يوميتي :

أصلي الفجروبعدها أخلد الى النوم الى الساعة 12ظهرا ومن ثم اذهب الى عملي واداوم الى الساعة 5 عصرا وبعدها اذهب الى مقرإقامتي وافطر وبعدها استرخي قليلاً الى آذان صلاة العشاء واذهب الى المسجد واصلي العشاء والتراويح وبعدها اخرج ازور اقاربي او اتسامر مع زملائي والى ان يأتي موعد السحور وهكذا

شاكرا لكم حسن الاستضافة وتقبلوا مني يوميتي المختصرة

كله يومك مختصر ما بين
اذهب وبعدها مع تكرار كلمة العشاء والساعه مرتين واندرتنا على مرق الجزور قصدي البيض

يوميتك رسميه وانت شكلك رسمي والضاهر ما تحتها الظبي يرعى

في امان الله


التوقيع:
الملتاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-05, 07:56 PM   رقم المشاركة : [116]
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

معاد شي اختيار من مر وبا يحط يوميته تمام عليه واللي يمر ولا يحط يوميته مهوب تمام عليه

قلبنا الموضوع جمعيه خيريه لطرح اليوميات الرمضانيه..

الا ليا حد با يختار آدمي ويسرح له يجيبه يطرح يوميته فتمام عليهم كلهم

تمام على من حط يوميته


التوقيع:
الملتاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-05, 11:15 PM   رقم المشاركة : [117]
الصورة الرمزية ابوشهاب
 

ابوشهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

يومتي سامجه لكن بأحطها لعيونك يالملتاع

اتسحر وبعد السحور اجلس شووي ع المنتدى وبعدها طريق النووم

واقووم الظهر واصلي وانثني انااام وبعد النووم بنص ساعه القا لي ورقه جنبي فيها اغراض

مايحتاج وش تعرف اللي في الورقه المهم ارووح اجيب الاغراض وانثني ابا انام الا والمؤذن يأذن

وبعد العصر اقرأ قران لمده ساعه و ارجع للبلاستيشن ولعبه الى الى قرب المغرب

وبعدها يبدأ عمل التقريب اللي يطلع الضغط وبعده يأذن وهجووم على الصحون على ماقال الاخ ظلال الحق هههههه

وبعدها عشاء خفيف وشاهي وسكتم بكتم

وبعد العشاء مااخلي مكان كل يووم ولي برنامج


يوميه محترمه صح يالملتاع

تقبل تحياتي


التوقيع:
ابوشهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-14, 04:24 PM   رقم المشاركة : [118]
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

ما دام فيها سكتم بكتم فلاهي بيوميه محترمه لك الفقش مبروك على الاجابه


التوقيع:
الملتاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-14, 04:35 PM   رقم المشاركة : [119]
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

با احط لكم يوميتي زيد مره اخرى

انا اتسحر الله يرحم الشيبان بعضهم يقول لتشحر بعد السحور اجلس الى الساعه السابعه اما على اللاب ولا اروح اتمشى تعرفون الصباحيه وقتها ما يعطيه الا الله والساعه 8 اروح للدوام ويالله رفاس دوام وعد من ذا الساعات معاد تندر الا قد خايلت في الساعه 555 مره لباها تروح لكن تغلت الدقيقه وذكرت المثل اللي يقول ما يموت راس الا قد تغلا وحتى انتي يالدقيقه ما ينقطب نسمها الا قد فقعت زوايد الكبد.بعد الدوام اروح طريق البيت وانام ليا الساعه 6 الا ربع وبعدها لجهزاللي الله يشوف من الفطور فطور واحد نفر وياذن ويقع هجوم على السفره ومسكينه السفره حق العزابيه ما تتحمل على ما انا شفت من سفر فيها من كل شي شي.
وبعد المغرب نوم الى العشا ونوم متى ماابا من بعد الفطور على الكيف كان عندي دوام فترتين واتحامست انا والماسول قال انت ما سوى تسوي لنا 4×6 قلت ايه عجبت انا قلت تساوي 24 ساعه قال لوم انت يا ملتاع ما تسوي لنا ثابه تسوي هبوب الرياح قلت بالله اصلا انا ابا اداوم بالنهار وانا بيني وبينكم ولا حد يقرا ذا الكلام ابا دوام الليل تجي لنا عيشه وتجي لنا شواهي وشراب وعلى الله لكن جا الدوام على ما غير ما تشتهي النفوس والبطون وصبرنا واحتسبنا وان شا الله الاجر يتضاعف


اختار بعدي البرادعي مهو الا هو ما كان يقول لي لا ابدن


يالله يا برادعي


التوقيع:
الملتاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-18, 08:52 AM   رقم المشاركة : [120]
نائب رئيس مجلس الإدارة
الصورة الرمزية البارقة
افتراضي رد: يوميات رمضانيه

من أجمل المواضيع الرمضانية

شكرا للكاتب المميز الملتاع موضوعك متميز كتميزك


البارقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 44
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 08:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.