العودة   منتديات قبيلة بلحارث > المنتديات العامة > °^°¤§][ القسم العام ][§¤°^°

°^°¤§][ القسم العام ][§¤°^° جميع المواضيع العامة

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-30, 12:01 AM
الصورة الرمزية نمر بن عدوان
نمر بن عدوان غير متواجد حالياً
 

نمر بن عدوان is on a distinguished road
افتراضي ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي واخواتي المحترمين

هل تعتقد ان اثبات الذات ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس ^&&%$HTRHYGm


هنا بيننا من الاخوة المشرفين ( اقصد واحد بعينه ولن اذكره حتى لا يحذف الموضوع ولكن المثل يقول ياطير افهم )

اعود واقول فيه من المشرفين من يستعرض عضلاته على الاعضاء العاديين والحجة انه الرد العضو فيه نقد للمشرف !!!!

وهذه حيلة الضعيف والقوي من يواجه فليش يا اخا العرب والاسلام ما ترد ولا ان انقاد الاعضاء الكتاب حد لامس جرحا غائرا" في الاخ المشرف اللي يفتل عضلاته بتحرير المواضيع ليكيفها على ما يباه &$%**

وين الانصاف؟؟؟

نطالب بالاخ صقر بالحارث والاخ بلحارث ان يراجعوا الاخوة المشرفين في هذا الموضوع اللذي له سلبيات خطيره ومنها هروب الاعضاء من هذا الموقع ومن ثم ما يبقى الا من يفتل عضلاته يمططها 0-328snbfh90120opkg


واذا ما حد يقبل النقد بل تريدون على اي موضوع يكتب نقول ( ماشاء الله مشكوووور وفيت وكفيت ) كلها تطبيل ومجاملات فخبرونا جزاكم الله خير،،،،،،،،




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





نمر بن عدوان
من مواضيع في المنتدى

التوقيع:
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه.. فهذه قناعاتي .. اتي [/align]
رد مع اقتباس
قديم 08-01-30, 01:09 AM   رقم المشاركة : [2]
رئيس مجلس الإدارة
الصورة الرمزية بلحارث
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

أخي العزيز يعطيك العافية على ملاحظاتك وانتقاداتك وبخصوص صلاحيات المشرف هو متابعه القسم ومتابعه ما يكتب فيه من قبل الأعضاء من مواضيع ويتابعها ويحرر ما يحتاج إلى تحرير أو تحويل أو تثبيت وليس فتل عضلاته على العضو كلنا أعضاء وكلنا إخوان المشرف والإداري والعضو كل واحد يكمل الثاني من موقعه وان كان تقصد حد من المشرفين بعينه انه تعدى على موضوع عنوه بدون إن يكون في الموضوع ما يستأهل التدخل فعليك أو على كاتب الموضوع التواصل مع الإدارة بخصوص الموضوع وان شاء الله إن يتم متابعته


التوقيع:
بلحارث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-31, 09:26 PM   رقم المشاركة : [3]
الصورة الرمزية نمر بن عدوان
 

نمر بن عدوان is on a distinguished road
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

السلام عليكم

اخي بلحارث اولا اشكرك على مرورك وابداء ملاحظاتك الطيبة

بخصوص كلمة ( نحن اخوان ) هذه ما اختلف معاك فيها

ولكن ليش المشرف يحرر نقد في موضوعه هنا السؤال وعليك الاجابة؟؟


والسلام عليكم



نمر بن عدوان


التوقيع:
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه.. فهذه قناعاتي .. اتي [/align]
نمر بن عدوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-01, 12:31 AM   رقم المشاركة : [4]
شخصية هامة
الصورة الرمزية وضاح اليمن
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر بن عدوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي واخواتي المحترمين

هل تعتقد ان اثبات الذات ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس ^&&%$HTRHYGm


هنا بيننا من الاخوة المشرفين ( اقصد واحد بعينه ولن اذكره حتى لا يحذف الموضوع ولكن المثل يقول ياطير افهم )

اعود واقول فيه من المشرفين من يستعرض عضلاته على الاعضاء العاديين والحجة انه الرد العضو فيه نقد للمشرف !!!!

وهذه حيلة الضعيف والقوي من يواجه فليش يا اخا العرب والاسلام ما ترد ولا ان انقاد الاعضاء الكتاب حد لامس جرحا غائرا" في الاخ المشرف اللي يفتل عضلاته بتحرير المواضيع ليكيفها على ما يباه &$%**

وين الانصاف؟؟؟

نطالب بالاخ صقر بالحارث والاخ بلحارث ان يراجعوا الاخوة المشرفين في هذا الموضوع اللذي له سلبيات خطيره ومنها هروب الاعضاء من هذا الموقع ومن ثم ما يبقى الا من يفتل عضلاته يمططها 0-328snbfh90120opkg


واذا ما حد يقبل النقد بل تريدون على اي موضوع يكتب نقول ( ماشاء الله مشكوووور وفيت وكفيت ) كلها تطبيل ومجاملات فخبرونا جزاكم الله خير،،،،،،،،




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





نمر بن عدوان







تحياتي نمر ال عدوان

ملاحظ اهتمامك الدائم بالمنتدى من خلال مواضيعك الانتقاديه الدائمه
والتي للاسف انها متواصله وكأن شي لم يعجبك في المنتدى

وكنت اتمنى ان يكون موضوعك هذا ليس هنا مادمت لاتريد ذكر الشخص
المعني بالموضوع
كنت اتمنى ان يكون في قسم الشكاوي وان تذكر للاداره كل ماتخفيه
حتى يتوضح للاداره ماهو سلبي من وجهة نظرك وماهو ايجابي

حتى تتخذ الاداره ماتراه في صالح المنتدى


اتمنى من الاداره ان تتواصل مع الاخ نمر
وتراء ماهو مفيد للمنتدى ويخفيه ولايريد ان يكون مكشوف في العام


التوقيع:



وضاح اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-01, 12:56 PM   رقم المشاركة : [5]
الصورة الرمزية نمر بن عدوان
 

نمر بن عدوان is on a distinguished road
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

مشكور الاخ وضاح والمعلومه وصلت

اما بخصوص المنتدى طيب واللي مزيننه اهله الكرام الربع اللي فيهم الخير


التوقيع:
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه.. فهذه قناعاتي .. اتي [/align]
نمر بن عدوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-01, 06:36 PM   رقم المشاركة : [6]
شخصية هامة
الصورة الرمزية وضاح اليمن
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر بن عدوان
مشكور الاخ وضاح والمعلومه وصلت

اما بخصوص المنتدى طيب واللي مزيننه اهله الكرام الربع اللي فيهم الخير






هكذا يجب ان يكون موضوعك هذا عباره عن شكوى

وليس موضوع عام

وكان الاجدر بك مراسلة الاداره من خلال قسمها الخاص

وليس العام ام لك في هذا مأرب اخرى لانعلمها


التوقيع:



وضاح اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-02, 02:28 AM   رقم المشاركة : [7]
سفير الصحراء في الارض الخضراء
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

انتقادات لا تنتهي بانتهاء الموضوع هذا أو ذاك


ولكنها تجدد مع كل موضوع جديد ..


الى اين والى متى ؟


حقيقة لا اعلم من المعنى هذه المره بهذا الانتقاد

طالعت الموضوع قبل يومين فتريثت عل وعسى

ان يأتي في الردود مالم يرد في هذه الشكوى

لعلي افهم شىء من هذه الاحجيات أو من طرفها

الخفي المشكو ضده أو ماهي القضية أو ماهو السبب

ولكن غموض الامس لازال جاثم على هذه الرسالة.


اخي العزيز نمر بن عدوان سوف اترك رسالتك هذه

ضمن المنتدى العام مؤقتا حتى تتمكن انت من تحرير

الرمزية عنها وذكر شكواك بالتحديد فيما تتظلم؟ وممن؟؟

لكي اتمكن بعد ذلك من نقل الرسالة الى منتدى الشكاوي

هذا ان كان طرحك لهذا الموضوع لغرض الانصاف ..

أما ان بقى الحال على ماهو عليه ولم تحدد مشكلتك

فسوف تحال الى المحذوفات
..


التوقيع:

باقـي بن نافـع الحارثـي
[
*عابرسما* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-02, 04:01 PM   رقم المشاركة : [8]
الصورة الرمزية نمر بن عدوان
 

نمر بن عدوان is on a distinguished road
افتراضي رد: ضعف شخصية ولا عدم ثقة في النفس؟؟؟

الاخ عابر سما

انت الان تريد تحذف هذا الموضوع ممكن تقولي ليش؟؟

انا قصدت بعض الاداريين المعنيين بهذا الخصوص وانت الان بمقالتك اللي فوق هذه دخلت من ضمنهم

هذا موضوع طرح بشكل عام للجميع فلا تحذفه بسبب انك مافهمت او عرفت المعنيين به




اخوك نمر بن عدوان


التوقيع:
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه.. فهذه قناعاتي .. اتي [/align]
نمر بن عدوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفه مع النفس عـ الخوي ـز الـقسم الإســــلامــي العام 5 10-09-28 03:43 PM
وقفه مع النفس ابعاد قـسم الشعر .. 9 10-03-11 09:49 AM
شخصية وزامل(2) ابوصايل الحارثي قـسم الانساب والموروث الحارثي 14 09-05-04 09:16 PM
قتل النفس عابر الامواج قسم الرأي والرأي الآخر 5 09-04-04 09:03 PM
شخصية وزامل(1) ابوصايل الحارثي قـسم الانساب والموروث الحارثي 3 08-10-19 11:29 PM


الساعة الآن 12:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.