°^°¤§][ القسم العام ][§¤°^° جميع المواضيع العامة

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-17, 01:04 AM
الصورة الرمزية الرمال المتحركه
الرمال المتحركه غير متواجد حالياً
عضو المجلس الاستشاري
 
B8 دعوه للكل

بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاحبه اعضاء منتدى بلحارث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومن المؤ سف ان نراء اخطاء تتكرر وكانها مقصوده

من بعض الاخوه هداهم الله ..

ولا حظنا عدم التكامل بين العضواء والمشرف او المراقب

وهذا شيء يوسف له !!!!!!!!!

من المفروض علينا جميعاً با ن نكون على قدر المسؤليه

وعند ملاحظتنا لاي مخالفه سواً موضوع ام مشاركه

غير لائقه من اي من كان بان نبادر الى ابلاغ

المشرف المتواجد او المراقب المتواج

وعدم التسرع في الرد الغير لائق

وهذا هو عشمنا فيكم

اما ان نتراشق بردود لا تليق بنا وفي الاخير

نوجه ايعاز الى الاداره مباشره هذا امر ومطلب ناقص

هذا لتنويه وطلب الالتزام بقواعد وانظمت المنتدى

ولكم خالص تحياتي
من مواضيع في المنتدى

التوقيع: ]
رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 01:11 AM   رقم المشاركة : [2]
قــلم ممــيز
الصورة الرمزية الرامي
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

اخي العزيز امس غادر صمت الحزن وغيرة والسبب

عدم ضبط الامور والمنتدى يهم الجميع

مادام يحمل اسم الجميع .

فلا غرابه ان طلبو من الاداره ضبط الامور


الرامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 01:16 AM   رقم المشاركة : [3]
عضو المجلس الاستشاري
الصورة الرمزية الرمال المتحركه
20(2) مشاركة: دعوه للكل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرامي
اخي العزيز امس غادر صمت الحزن وغيرة والسبب

عدم ضبط الامور والمنتدى يهم الجميع

مادام يحمل اسم الجميع .

فلا غرابه ان طلبو من الاداره ضبط الامور


اهلاً اخي الكريم

الرامي ....

ظبط الامور يعرفها الكل ونحنوا نبذل قصار جهدنا

لاجل ارضى الجميع ..

ولاكن هاد واحد بمية باني على قول المثل

من وين تبنا لجيب 1500 مشرف وراى كل عضوا مشرف يشوف

وش هو يكتب هذه الطامه الكبرى

اذا نتزعة الثقه واختل توازن التكامل بين الجميع

انت تكب وانا ارسل هذا حجج مدخل واسع

للمغرضين الذين يترصون بنا الجميع

اشكرك اخي الكريم الرامي





التوقيع: ]
الرمال المتحركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 06:28 PM   رقم المشاركة : [4]
العضو المميز لشهر 10/2009
الصورة الرمزية شاهين الوادي
 

شاهين الوادي is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه اخي الرمال المتحركه


التوقيع:
شاهين الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 07:41 PM   رقم المشاركة : [5]
كــاتــب مــمـــيـــز
الصورة الرمزية سلمان
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

عزيزي الرمال ,

أنت و الثاني و الثالث فيكم الخير و البركة .

و لكن لو سالنا أنفسنا ماهو السبب ؟

السبب من وجهة نظري هو التساهل مع الاعضاء السيئيين الذين يدخلون الى المنتدى فيسببون لنا الفوضه العارمه .

وقفوا التسجيل , أجعلوا المراقبه طوال اليوم ( نعلم أن المراقب لأ يستطيع التواجد طوال اليوم و لكن يتم التنسيق فيما بينهم و يتم توزيع الاوقات ) و صدقوني راح تحل أكثر المشكلات ,,,,


و المشكله أن بعض المعرفات السيئه هي رديفه لمعرفات أخرى في المنتدى و قد تكون هذه المعرفات عملاقه و لكن ................... !

على العموم ندعو بالصلاح ,,,,, شكراً



التوقيع: أستغفر الله
سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 07:51 PM   رقم المشاركة : [6]
 

ابو روان is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

اخي الرمال المتحركة انا بقول لك شيئ بيني وبينك ما ادري ممكن ما احد يبا يقوله لكن انا بقوله لك بصريح العبارة عندنا في المنتدى بعض الاخوان الله يجزاهم خير يقفون في صف بعض الاعضاء على حساب اعضاء اخرين .
مايحتاج ذكر القاب منعا للتجريح والاحراج .
انا من رأيي ضرورة وجود قوانين صارمة وجازمة من هذه الناحية وتنفيذها حتى تكون ملموسة في منتدانا الغالي
فاخيرا نحن نكمل بعضنا البعض فلو لم نقف مع بعضنا ماذا ننتظر ان ياتي الغريب كي يقف مع اخواننا .

الرجاء قراءة مابين السطور وشكرا لكل من يحاول تطوير المنتدى والرقي بهذا الصرح الحضاري .
دمتم لنا سالمين من جميع الاعضاء
اخوكم الصغيرون ابو روان
85230u22285230u22285230u22285230u22285230u22285230 u22285230u22285230u22285230u22285230u222


التوقيع:
ابو روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 08:21 PM   رقم المشاركة : [7]
فرسان الشبكة
الصورة الرمزية السفير الحارثي
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

مشكوووووووووووووور الاستاذ الفاضل الرمال المتحركة


التوقيع:
السفير الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 08:28 PM   رقم المشاركة : [8]
عضو المجلس الاستشاري
الصورة الرمزية الرمال المتحركه
افتراضي مشاركة: دعوه للكل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الوادي
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه اخي الرمال المتحركه

ارحبت اخي الكريم

المميز شاهين الوادي

اشكر مرورك



التوقيع: ]
الرمال المتحركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 10:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.