العودة   منتديات قبيلة بلحارث > المنتديات الإدارية > قسم الاعلانات

قسم الاعلانات يختص باعلانات الشركات المدفوع الاجر

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-11-15, 07:27 PM
khaledlharbi87 غير متواجد حالياً
 

khaledlharbi87 is on a distinguished road
افتراضي الباوند يتحمل الكثير من المعاناة في سوق العملات





الباوند يتحمل الكثير من المعاناة في سوق العملات

تعرض الباوند البريطاني إلى الكثير من الضغط في وقت مبكر من جلسة تداول لندن، وانخفض دون مستوى 1.2400 قبل أن يجد بعض الدعم حيث جاء التضخم بقراءة أقل من التوقعات.

فقد سجل مؤشر أسعار المستهلك (CPI) معدل 1.2% مقابل التوقعاتن بقراءة%1.4 حيث ظلت ضغوط الأسعار محدودة على المستهلك. ووفقًا لمكتب الإحصائات القومي (ONS)، فإن “العوامل الأساسية المساهمة في هذا الانخفاض في معدل التضخم كانت أسعار الملابس ورسوم التعليم الجامعي ، والتي ارتفعت بنسبة أقل مما كانت عليه قبل عام، هذا بالإضافة إلى انخفاض أسعار بعض الألعاب ولعب الأطفال، وتكلفة الإقامة لليلة واحدة في الفنادق وأسعار المشروبات غير الكحولية.

وقوبلت هذه الضغوط الهبوطية بارتفاع في أسعار وقود السيارات، وأسعار الأثاث والمفروشات، التي تراجعت أقل مما كانت عليه قبل عام “.
وعلى الرغم من فتور بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI)، ارتفعت قراءات مؤشر أسعار المنتجين، حيث تضاعفت أسعار المدخلات إلى 4.6٪ من 2.1٪ على الأساس الشهري. وقد أطلق البنك البريطاني عدد من التحذيرات المتكررة بأن الانخفاض الحاد في الباوند البريطاني منذ خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit) من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع معدل التضخم.


في شهادته أمام البرلمان، أشار رئيس البنك المركزي البريطاني مارك كارني أن البنك متسك حتى الآن بموقفه المحايد في السياسة النقدية لكنه قدم تفاصيل جديدة وكان الباوند البريطاني مستقرًا في حركته خلال شهادته صامدًا فوق مستوى 1.2400. ويبدو أن هذا الزوج قدالكثير من الزخم هذا الأسبوع، وربما يرجع ذلك لبعض عمليات جني الأرباح خاصةً في زوج العملة اليورو/ الباوند البريطاني EURGBP الذي ارتفع برقم واحد كبير اليوم.

في أوروبا ، جاءت الأخبار متوافقة مع التوقعات بشكل عام، حيث سجل الناتج المحلي الإجمالي معدل 0.3% وفقًا للتوقعات وسجلت بيانات ZEW قراءة 13.8 مقابل التوقعات بقراءة 7.9. ومما لا شك فيه أن انخفاض اليورو قد يساعد على ارتفاع معدلات الثقة وفقًا لتقرير IFO أيضًا المقرر الإعلان عنه في لاحق هذا الشهر حيث يستفيد المصدرون من انخفاض سعر الصرف في المنطقة.

قد تكون العثرة في اليورو اليوم مجرد نتيجة عمليات جني الأرباح والبيع على المكشوف بعد عمليات بيع حادة تعرض لها يوم أمس والتي دفعت هذا الزوج لاختبار أدنى مستوياته السنوية، ولكن حول إذا ما سيستمر هذا الارتداد فمن المرجح أن يعتمد ذلك على بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية اليوم. يتوقع السوق ارتفاع هذا التقرير بنسبة 0.6٪ بما يتماشى مع معدل النمو في الشهر الماضي وأي نتيجة قريبة من القراءة المتوقعة هذه، من المرجح أن تساعد على دعم العملة الأمريكية لأن ذلك سيكون بمثابة تأكيد على أن الإنفاق الاستهلاكي لا يزال قويًا وبالتالي سيكون من المؤكد أن البنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ تضييق السياسة النقدية في شهر ديسمبر . قام الدولار الأمريكي/ الين الياباني USD/JPY بحركة قوية للغاية خلال الأيام القليلة الماضية حيث اخترق مستوى 105.00 للأعلى بقوة ويمكن أن يندفع نحو مستوى 109.00 في جلسة التداول الامريكية إن جاءت البيانات الاقتصادية بإيجابية.



من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 2
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدبلوم الثانوي المطور بالمعهد الصناعي الثانوي بنجران المعهد الصناعي قسم الأخبار 1 11-07-04 09:20 PM
فا الجرح يزيد .. ولا يتحمل المزيد قناص °^°¤§][ القسم العام ][§¤°^° 11 09-12-12 12:28 AM
لعبة القارب ما يتحمل الا اثنين..!! ^^ ابن شفلوت قسم الونــااااااااسة وسعـــة الصــــدر 2 09-02-16 08:23 AM
هــام لجميع طلاب الثالث الثانوي .. للتسجيل بالجامعات .. مستركي °^°¤§][ القسم العام ][§¤°^° 1 08-07-14 08:03 PM


الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.